الاخبار

فعالية وأمسية بذكرى الشهيد الصماد وتكريم فرسان التنمية بالحيمة الداخلية

الحيمة الداخلية سنوية الصماد تكريم الفرسان

الخميس، 10 شعبان 1444هـ الموافق 02 مارس 2023

بوابة صنعاء الإخبارية

نظمت في عزلة بني عمرو مديرية الحيمة الداخلية محافظة صنعاء فعالية خطابية ختامية وأمسية ثقافية بذكرى الرئيس الشهيد صالح الصماد.

وفي الفعالية والأمسية، أشار مدير المديرية، محمد البشيري إلى أهمية إحياء سنوية الشهيد الصماد ، باعتبارها محطة تربوية تحمل معاني ودلالات الحرية والحياة الكريمة ، والنهوض بالوطن إلى أرقى مستوى ، بالاستناد إلى سواعد أبنائه الشرفاء ، وتطلعاتهم إلى آفاق رحبة في مختلف مجالات التنمية .

فيما استعرض مدير فرع مكتب الإرشاد بالمديرية، رزق زايد عدداً من مناقب الشهيد صالح الصماد، ومآثره ومنجزاته ووضع بذور التنمية في صدور الملايين من أبناء شعبه الشرفاء قبل إستشهاده.

تخلل الفعالية والأمسية بحضور عدد من مديري المكاتب التنفيذية والتربويين وعقال القرى والشخصيات الإجتماعية، فقرات إنشادية وقصائد شعرية عبرت عن المناسبة.

إلى ذلك أقيم في عزلة بني عمرو حفل تكريم فرسان التنمية والماسحين ، من قبل مؤسسة بنيان وجمعية القطاع الغربي وقيادة السلطة المحلية، بحضور مدير المديرية رئيس المجلس المحلي محمد البشيري ، و مدير المبادرات المجتمعية بالمديرية دارس العمري ، ورئيس الجمعية التنموية محمد القوقعة ، وقيادات محلية وتنموية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م