الاخبار

فعاليتان خطابيتان في سنحان وبلاد الروس بمحافظة صنعاء

سنحان وبلاد الروس فعاليتان خطابيتان

الأحد، 08 شعبان 1445هـ الموافق 18 فبراير 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

نظمت بمديرية سنحان وبني بهلول في محافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية، بالذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد تحت شعار “الصماد حارس البحر الأحمر”.

وفي الفعالية استعرض مدير عام مكتب الإرشاد بالمحافظة إبراهيم حميد الدين جوانب من شخصية الرئيس صالح الصماد القيادية والجهادية ومواقفة السياسية التي عبرت عن مصلحة وتوجه الشعب اليمني في بناء دولة قوية تنطلق من الشعار ” يد تبني ويد تحمي” .

واشار إلى الدور القيادي والسياسي والجهادي الذي لعبه الرئيس الصماد في تأسيس مرحلة جديدة في بناء الوطن والدفاع عنه والتضحية من أجله في مواجهة العدوان والتصدي له.

تضمنت الفعالية التي حضرها عدد من القيادات المحلية والتربوية وشخصيات اجتماعية قصائد شعرية وعروض لطلاب مدارس المديرية ، جسدت ما حققه الشهيد الرئيس صالح الصماد خلال حياته الجهادية ومرحلة قيادته للدولة وخدمة الشعب والدفاع عنه بكل إخلاص وتفانٍ.

إلى ذلك أقام مكتب التربية والتعليم بمديرية بلاد الروس، فعالية بالذكري السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد ، تحت شعار ” الصماد حارس البحر الأحمر “.

وفي الفعالية أشار مدير عام المديرية صالح ناجي إلى المسؤولية التي حملها الرئيس الصماد على عاتقه في مرحلة صعبة واستطاع خلالها إحداث نهضة تنموية حقيقية في مختلف المجالات.

وأوضح أن الرئيس الصماد ضحى بنفسه من أجل الوطن وواجه العدوان وتصدى له بكل شجاعة، مشير اً إلى أن استشهاد الرئيس الصماد رسم طريقا للنصر والعزة والكرامة لكل أبناء الشعب اليمني.

وخلال الفعالية التي حضرها أمين المجلس المحلي بالمديرية صرقح علي ومدير التربية مطهر الزوار وعدد من القيادات المحلية والتربوية وشخصيات اجتماعية، ألقيت عدة كلمات أشارت إلى شخصية الرئيس صالح الصماد القيادية والجهادية ومواقفة السياسية التي عبرت عن مصلحة وتوجه الشعب اليمني في بناء دولة قوية تنطلق من رؤية ثاقبة.

تخللت الفعالية قصائد شعرية معبرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م