تداعيات ومتفرقاتمحافظة صنعاء

قبائل همدان بمحافظة صنعاء تعلن النفير لمواجهة العدوان

أعلن أبناء قبائل مديرية همدان بمحافظة صنعاء، في وقفة حاشدة اليوم النفير العام للرد على جرائم وانتهاكات العدوان والمرتزقة ومساندة الجيش واللجان الشعبية دفاعاً عن الوطن.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي أقيمت بمنطقة قاع الرقة، استمرار الصمت الدولي تجاه ما يرتكبه تحالف العدوان الامريكي السعودي وأدواته بحق الأطفال والنساء وقتل الأسرى.

وأكد وكيل المحافظة عاطف المصلي أن التصعيد الأمريكي وإعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي تضاف إلى السجل الاجرامي للحرب الكونية على الشعب اليمني.

وأشار إلى أن تشديد الحصار والانتهاكات والمجازر بحق الشعب اليمني لن تثني أبنائه في خوض شرف الدفاع عن الحرية والاستقلال والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر.

فيما أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار أن الإمعان في الحصار وسفك دماء الأطفال والنساء لن تُخضع الشعب اليمني بل تدفع بأبنائه إلى مقدمة الصفوف المدافعة عن الأرض والعرض مهما بلغت التضحيات.

من جانبه أكد مدير المديرية منير الكبسي، صمود أبناء همدان والمضي في رفد الجبهات والوفاء لدماء الشهداء وتضحيات الجرحى والأسرى والمفقودين..لافتا إلى أهمية دعم جهود التعبئة العامة والتصدي لجرائم الخونة والمرتزقة ودعوة المغرر بهم للعودة لصف الوطن.

بدوره أشاد الشيخ عبدالله الحاوري، بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات..مؤكدا أن تشديد الحصار وارتكاب الجرائم الوحشية بحق الأسرى تستدعي المزيد من التحرك والنفير لتطهير اليمن من الغزاة والمعتدين.

وجدد بيان صادر عن الوقفة التأكيد على موقف الصمود والتلاحم والمضي في دعم خندق الدفاع عن أمن الوطن واستقراره ومواصلة التصدي لمخططات العدو حتى طرد المحتل من البلاد وتحقيق النصر المؤزر.

وأكد أن الشعب اليمني سينتصر ببأس أبنائه وجيشه ولجانه البواسل وصمود الشعب اليمني.. داعيا المغرر بهم في صفوف العدوان العودة إلى الصف الوطني والاستفادة من قرار العفو العام والاتعاظ من الهزائم ومؤشرات الانتكاسات في مختلف الجبهات.

وخلال الوقفة القبلية التي ألقيت فيها قصيدة للشاعر مطهر الحوثي، تم إشهار وثيقة للتكافل القبلي وتخفيض المهور لتعزيز التماسك المجتمعي والتلاحم بين أبناء مديرية همدان، استجابة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

بوابة صنعاء الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م