الاخبار

قيادة محافظة صنعاء تتفقد الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب والمديريات

صنعاء تقفد الانضباط الوظيفي

الأحد، 05 شوال 1445هـ الموافق 14 أبريل 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبد القادر الجيلاني اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من الإدارات العامة بديوان المحافظة، في أول أيام الدوام عقب إجازة عيد الفطر المبارك 1445هـ.

واستمع الأمين العام ومعه مستشار المحافظة عبدالله المرتضى ، من مدير الموارد البشرية بالمحافظة عبد الكريم السلامي إلى توضيح عن مستوى الانضباط ونسبة الحضور والغياب والاجازات.

كما اطلع الجيلاني على سير العمل في عدد من المكاتب التنفيذية بالمجمع الحكومي، وتبادل مع قيادات المكاتب التنفيذية والموظفين التهاني بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشاد الأمين العام بمستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية وخصوصا المكاتب الخدمية، التي تقدم خدماتها للمواطنين على مدار الساعة.

رافقه في الزيارات عدد من مديري المكاتب التنفيذية.

إلى ذلك تفقد وكيل اول المحافظة حميد عاصم ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي علي السهيلي ووكيل المحافظة حسن موفعة ، مستوى الانضباط الوظيفي في مديرية بني حشيش.

وخلال الزيارة استمع عاصم والسهيلي وموفعة من أمين محلي المديرية إبراهيم الجيلاني إلى شرح حول سير العمل والصعوبات التي تواجه أنشطة ومهام المكاتب التنفيذية الخدمية، في المديرية وسبل معالجتها وبما يسهم في تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأشادوا بمستوى الانضباط الوظيفي للمكاتب التي زاروها، مؤكدين أن التزام قيادات المديرية والمكاتب والكوادر الوظيفية بالدوام وحرصهم على تقديم الخدمات للمواطنين.

فيما تفقد وكيلا المحافظة المهندس صالح المنتصر وعبد الملك الغربي سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي في مكاتب المالية والهيئة العامة للزكاة والصحة وصندوق النظافة والتحسين ومديرية صنعاء الجديدة.

واستمعا من مديري المالية طه النونو والصحة الدكتور خالد المنتصر وصندوق النظافة فهد عطية ونواب مدير هيئة الزكاة إلى شرح عن سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي، ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين.

وأكد المنتصر والغربي أهمية الالتزام بالدوام والحضور لتقديم الخدمات للمواطنين، مشيدين بمستوى الانضباط.

إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي، مستوى الانضباط الوظيفي في مكتبي الهيئة العامة لمياه الريف والهيئة العامة للموارد المائية وفرع شركة النفط.

واطلع الكهالي ومعه مدير الموارد البشرية بديوان المحافظة عبد الكريم السلامي على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي.. مشيدا بمستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام عقب إجازة العيد.

وفي السياق ذاته تفقد وكيل المحافظة لقطاع الإستثمار يحيى جمعان ، مستوى الانضباط الوظيفي في مديرية همدان .

واطلع الوكيل جمعان ومعه مدير المديرية جبران غوبر على سير العمل وانضباط قيادات المكاتب التنفيذية والموظفين في المديرية ، وتبادلا معهم التهاني العيدية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وحث وكيل المحافظة، الجميع على استشعار المسؤولية، والعمل على تجاوز الصعوبات ومضاعفة الجهود في تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

فيما تفقد وكيل المحافظة لقطاع التربية والشباب طالب دحان سير العمل في مكتبي التربية والتعليم وصندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة.

وأشاد الوكيل دحان بمستوى حضور الموظفين والانضباط الإداري لكافة القيادات والموظفين والعاملين، معتبرا ذلك عنوانا بارزا من عناوين الصمود والثبات في مواجهة العدوان والتحديات التي تفرضها المرحلة الحالية.

إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة للشؤون المالية محمد علي جميل سير العمل في مكتبي جمارك وبريد صنعاء.

واستمع من قيادات ومديرو الإدارات في المكتبين إلى شرح عن مستوى الانضباط الوظيفي ونسبة الحضور والغياب والاجازات.

وأشاد الوكيل جميل بمستوى انضباط القيادات والكوادر، مؤكدا أن ذلك ينم عن شعور عالي بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

بدوره أوضح مدير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات فؤاد الصامت، أن نسبة الانضباط الوظيفي في أول يوم دوام رسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك بلغت 96 بالمائة.

وأشار إلى أنه تم تكليف 20 مفتشا للإدارات العامة و51 مفتشا بالمديريات، مبينا أن عدد الجهات التي تم التفتيش عليها 74 وحدة ادارية و17 مديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م