تداعيات ومتفرقاتمحافظة صنعاء

كلية مجتمع سنحان وبلاد الروس تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي

نظمت كلية مجتمع سنحان وبلاد الروس محافظة صنعاء اليوم بالتنسيق مع الملتقيات الأكاديمية والطلابية بوحدة التعليم الجامعي بالمحافظة وملتقى الطلاب التقني بالكلية، فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة عبدالملك الغربي، أكد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محمد السقاف، أهمية الاقتداء بأخلاق المصطفى ومبادئه وجهاده وصبره.. لافتا إلى تزامن احتفال الشعب اليمني بهذه المناسبة مع الانتصارات البطولية في مختلف جبهات العزة والكرامة.

فيما اعتبرت عميدة الكلية الدكتورة نجاة الطلبي الاحتفال بالمولد النبوي الشريف محطة لتجديد العهد بالسير على النهج المحمدي وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

من جانبه أشار مسئول الملتقيات الأكاديمية والطلابية بوحدة التعليم الجامعي بالمحافظة معين البخيتي، إلى رسائل العزة والشموخ التي يجسدها الشعب اليمني في إحياء ذكرى مولد الرسول وتأكيد ارتباطهم العميق بالنبي ونهجه الإلهي القويم.

من جهته تحدث مدير عام مكتب الارشاد بالمحافظة صالح ناجي عن دلالات الاحتفال بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين ودور أبناء اليمن في مناصرتة وحاجة الأمة للعودة إلى سنة الرسول الكريم.

تخللت الفعالية بحضور أعضاء هيئة التدريس في الكلية والموظفين والعاملين، فقرات تناولت مناقب النبي الأعظم والدروس والعبر المستفادة من مولد الرسول الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور.

بوابة صنعاء الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م