الاخبار

لجنة التظلمات بمحافظة صنعاء تبت في عدد من القضايا المرفوعة إليها

صنعاء تبت في عدد القضايا

الإثنين، 25 رجب 1445هـ الموافق 05 فبراير 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

اطلعت لجنة استقبال الشكاوى والتظلمات والبت فيها في محافظة صنعاء اجتماعا لها، اليوم، برئاسة محافظ المحافظة – رئيس اللجنة عبدالباسط الهادي، على شكاوى المواطنين حول المخططات الحضرية لعدد من وحدات الجوار في مديريات الطوق.

واستعرضت اللجنة بحضور أمين عام محلي المحافظة عبد القادر الجيلاني ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر ومستشار المحافظة عبدالله المرتضى ومدير الشؤون القانونية سويدان البرح والقائم بأعمال مدير مكتب الأشغال المهندس محمد عشية ونائب مدير مكتب هيئة الأراضي أحمد اليحيري، التظلمات والشكاوى، المرّحلة من الاجتماع السابق، التي تم فرزها ودراستها، خلال الأيام الماضية، والبت فيها.

وناقش الاجتماع الشكاوى والتظلمات الواردة إلى سكرتارية اللجنة بعدد 10 شكاوى في قضايا تتعلق بقضايا الأراضي والمخططات الحضرية الجديدة بمديريتي بني مطر وبني حشيش، وتم تكليف لجنة من وكيل الشؤون الفنية والقائم بأعمال مدير مكتب الأشغال بدراسة الشكاوى وإيجاد الحلول المناسبة لمعالجتها والرفع بنتائج المعالجات لرئيس وأعضاء اللجنة.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الهادي، أهمية معالجة القضايا والمشكلات التي تتعلق بالمواطنين، ووضع الحلول المناسبة، مشدداً على سرعة البت في الشكاوى المعروضة على اللجنة.
حضر الإجتماع مديرا مكتب المحافظ صدام الفصيح والعلاقات العامة عمار الكول. والمتابعة أحمد السلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م