الاخبار

لقاء تربوي يستعرض أنشطة البرنامج الرمضاني بمحافظة صنعاء

صنعاء لقاء تربوي أنشطة البرنامج الرمضاني

الأحد، 27 شعبان 1444هـ الموافق 19 مارس 2023

بوابة صنعاء الإخبارية

ناقش لقاء موسع بمحافظة صنعاء، اليوم لقيادات مكتب التربية والتعليم، وفروعه بالمديريات، ، آلية تنفيذ البرنامج الرمضاني بناءً على موجهات قائد الثورة.

واستعرض اللقاء الذي ضم مدير المكتب هادي عمار ونوابه أمين الجلال، ويحيى القنوص، ومحمد خميس، ومدراء التربية بالمديريات، الخطة الثقافية للبرنامج الرمضاني وأهدافها وآليات الاعداد والتجهيز والأنشطة والفعاليات المزمع تنفيذها، وتفعيل أعمال الاحسان والتكافل الاجتماعي، والحشد والتهيئة للدورات الصيفية، ومدارس جيل القرآن، ودور الجميع في المساهمة والدعم لإنجاحها.

وتناول اللقاء دور مدراء مكاتب التربية بالمديريات ومسؤولي المربعات والعزل بالتنسيق مع الجهات المعنية ذات العلاقة، في التحضير والتهيئة للمجالس الرمضانية والمدارس الصيفية.

وفي اللقاء أكد مدير مكتب التربية، أهمية الاستعداد النفسي لاستقبال شهر رمضان باعتباره موسماً للخير والبركة، ومحطة مهمة للاستزادة من أعمال البر والإحسان ومدرسة إيمانية لزيادة الانسانية والخيرية في مختلف المجالات.

ولفت إلى ضرورة اضطلاع الجميع بدورهم في تفعيل البرنامج الرمضاني قولاً وعملاً، وجعل رمضان محطة للاجتهاد والعمل، واكتساب الأجر من الله تعالى.

وأشار عمار، إلى أهمية إحياء الرسالة التربوية في تعميق صلة العبد بخالقه، حاثاً على المبادرة إلى البذل والعطاء في أعمال البر والإحسان والتراحم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م