الاخبار

محافظ صنعاء يتفقد سير العمل بمديرية بني حشيش

بني حشيش الهادي سير العمل

الأحد، 11 رمضان 1444هـ الموافق 02 أبريل 2023

بوابة صنعاء الإخبارية

تفقد محافظ صنعاء، عبد الباسط الهادي، اليوم، سير الأداء في مديرية بني حشيش.

تأتي الزيارة في إطار برنامج الزيارات الرمضانية التي تنفذها قيادة السلطة المحلية للمديريات والمكاتب التنفيذية للاطلاع على مستوى الأداء والانضباط الوظيفي في المحافظة.

وخلال الزيارة ناقش المحافظ في اجتماع، ضم مدير عام المديرية راجح الحنمي وأمين محلي المديرية إبراهيم الجيلاني ومديري المكاتب التنفيذية بالمديرية، الوضع الخدمي وآليات تحسين أداء المكاتب الخدمية بالمديرية.

واستعرض الاجتماع نشاط ومهام المكاتب الخدمية خلال الفترة الماضية، ومؤشرات الأداء مستقبلا، ونقاط القوة والضعف في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

واستمع من مديري المكاتب التنفيذية إلى إيضاح حول سير العمل والصعوبات التي تواجه أنشطة المكاتب التنفيذية الخدمية، والحلول التي تم وضعها لتجاوزها.

وتطرق الاجتماع لتفعيل الدور الرقابي لمكتب الصناعة من خلال الإشراف على العمل بالقائمة السعرية المخفضة، والإجراءات الخاصة بالبسطات في الأسواق، والعمل وفقا للتوجيهات الرئاسية بشأنها.

وأكد الاجتماع أهمية تفعيل دور مكاتب الإرشاد والمرور والنظافة والتحسين، في إحياء البرنامج الرمضاني وإقامة حلقان القرآن الكريم، والحد من الاختناقات المرورية في الأسواق وخصوصًا أوقات الذروة.

وأشاد المحافظ الهادي بمستوى الحضور والانضباط الوظيفي للمكاتب التي زارها، مؤكداً أن التزام قيادات المكاتب والكوادر الوظيفية بالدوام يؤكد حرصهم على تقديم الخدمات للمواطنين.

وحث السلطة المحلية والمكاتب والموظفين على استغلال شهر رمضان للتزود الايماني وتصفية النفوس، والعمل في إطار الإحسان الذي حث عليه الدين الحنيف،مؤكدا أهمية تصحيح الاختلالات في إجراءات تقديم الخدمات للمواطنين وعدم ارتكاب المخالفات.

وشدد المحافظ الهادي على ضرورة تنفيذ المهام المناطة بالمكاتب، والسعي الجاد لتحقيق نتائج إيجابية تلامس متطلبات التنمية والنهوض بالخدمات والعمل المؤسسي، مؤكدا دعم السلطة المحلية للجهود الهادفة لتطوير العمل بما يحقق طموحات المواطنين ورفع معاناتهم.

من جانبه ثمن مدير عام المديرية الحنمي وأمين المجلس المحلي ومديرو المكاتب التنفيذية اهتمام قيادة المحافظة بتطوير الأداء في المديرية وتلمس احتياجاتها.
رافقه في الزيارة مدير عام العلاقات بالمحافظة عمار الكول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م