المحافظ

محافظ صنعاء يزور مديرية أرحب ويوجه باصلاح طريق بني علي

زار محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي اليوم عزلة بني علي في مديرية أرحب لتفقد الوضع الخدمي والاطلاع على هموم المواطنين في مجال الطرق.

واستمع الهادي ومعه مستشار المحافظة عبدالله المرتضى والشيخ محمد نزيه أبو نشطان وعدد من الوجهاء، من المواطنين إلى شرح عن الاحتياج للخدمات وأبرزها صيانة الطريق الرئيسي للعزلة والذي يمثل الشريان الرئيسي للمجتمع.

و خلال الزيارة اطلع المحافظ ومرافقوه على الصعوبات ومدى معاناة المواطنين واحتياجاهم لاصلاح وصيانة الطريق لتذليل حركة التنقل وايصال الخدمات إلى قراهم بسهولة دون مشقات.

وأكد اهتمام قيادة المحافظة بمشاريع شق وصيانة الطرق وفق الامكانات والأولويات المتاحة لتخفيف معاناة المواطنين.. موجها الجهات المعنية بسرعة توفير المعدات اللازمة لاصلاح طريق عزلة بني علي.

وحث محافظ صنعاء علي الاهتمام بمشاريع المبادرات المجتمعية لمواجهة التحديات في توفير الخدمات في ظل ظروف المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد وتعزيز الصمود والتماسك الاجتماعي.

ونوه بصمود وثبات أبناء أرحب في مواجهة العدوان وتفويت الفرصة على المخططات والشائعات والتصدي لمؤامرات العدو..لافتا إلى أن ما يمر به الوطن من مرحلة فارقة ومهمة تستدعي من الجميع تجسيد المسئولية لتجاوز كافة التحديات.

بوابة صنعاء الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م