الاخبار

محكمة همدان تحيي ذكرى الشهيد الصماد وتكرم القاضي الجمرة

محكمة همدان سنوية الصماد تكريم الجمرة

الأربعاء، 09 شعبان 1444هـ الموافق 01 مارس 2023

بوابة صنعاء الإخبارية

نظمت محكمة همدان الابتدائية بمحافظة صنعاء اليوم، حفل تكريم وتوديع للقاضي مطهر عبدالله الجمرة، تقديرا لجهوده في تحقيق العدالة، واستقبال وكيل نيابة همدان القاضي عبد الرحمن أحمد الشامي، تزامنا مع الذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح الصماد.

وثمن وكيلا المحافظة عاطف المصلي ويحيى جمعان، جهود القاضي الجمرة خلال فترة عمله وكيلا لنيابة همدان والتي اتسمت بالإخلاص والمثابرة والأمانة في تأدية الواجب وإنجاز الأعمال.

وأشارا إلى تزامن هذه الفعالية مع الذكرى السنوية للشهيد الصماد التي يستلهم منها أبناء الشعب اليمني معاني التضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن.

فيما عبر رئيس محكمة همدان القاضي عبد العزيز العنسي ووكيل النيابة الشامي، عن تمنياتهم للقاضي الجمرة النجاح في مهامه الجديدة وكيلا لنيابة الأموال العامة في أمانة العاصمة ..مؤكدان على أهمية مواصلة الجهود في خدمة العدالة.

بدوره أعرب وكيل النيابة مطهر الجمرة، عن تقديره للجميع على مشاعرهم الصادقة .. مؤكدا مواصلة العمل والبذل والعطاء في تحقيق العدالة وحماية المال العام وإنصاف المظلومين والسير على درب الشهيد الصماد.

وفي ختام الفعالية التي حضرها مدير مديرية همدان منير الكبسي وقضاة وموظفو محكمة ونيابة همدان، تم تكريم القاضي مطهر الجمرة من قبل المحكمة وقيادة المحافظة والمجلس المحلي بالمديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م