الاخبار

مديريات محافظة صنعاء تحيي الذكرى السنوية للصرخة

أقيمت في مديريات محافظة صنعاء اليوم فعاليات وأمسيات وندوات ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية لانطلاق الصرخة في وجه المستكبرين.

وأشارت فعاليتان في مديريتي الحيمة الخارجية وجحانة إلى أهمية الشعار في تعزيز الصمود لمواجهة التحديات التي تتعرض لها الأمة والعدوان على اليمن.

وأكدت أن مشروع الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي الذي جسده بالمسيرة القرآنية وشعار الصرخة أثبت تحركه الواعي تجاه التحديات التي تعيشها الأمة وحالة الضعف والشتات التي أصابها جراء ابتعادها عن القرآن الكريم.

فيما تناولت الأمسيات في مختلف المحافظة مواقف العزة والكرامة للشهيد حسين بدر الدين الحوثي ووقوفه في مواجهة الطغاة وإعلانه الصرخة في وجه المستكبرين غير آبها بالتهديدات والقيود التي فشلوا من خلالها في اغتيال مشروعه وتكميم صوته الثائر بالحق.

كما أقيمت ندوة بمديرية مناخة ركزت على مدلولات الشعار في وجه قوى الاستكبار بإيقاظ صوت الحق لمواجهة المخاطر التي تتربص بالأمة.

و استعرضت الفعاليات والأمسيات والندوة نماذج من الأحداث في واقع الأمة وما يمر به اليمن من عدوان وتكالب دولي، من خلال تحذيره وتنبيه الأمة بنور بصيرته من منطلق القرآن الكريم واستباقية الرؤية ومصداقيتها.

وتطرقت كلمات المشاركين في إلى مواقف الشعب اليمني في مناصرة قضايا الأمة بما فيها القضية الفلسطينية التي تمثل القضية المركزية والأولى للأمة..مباركة العملية العسكرية النوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في محور جيزان.

بوابة صنعاء الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
م