محافظة صنعاء

مستشفى 22 مايو بهمدان ينظم ورشة حول إجراءات السلامة

نظم مستشفى 22 مايو بضلاع همدان محافظة صنعاء، اليوم ورشة عمل تدريبية حول اجراءات ووسائل السلامة الصحية في بيئة العمل الغنية بالأكسجين.

هدفت الورشة إلى إكساب الكادر العامل في خدمات المستشفى، مهارات في إجراءات الوقاية من الحروق وتلافي الأسباب المتعلقة بحدوث مخاطر صحية متوقعة أثناء العمل في محطة الأكسجين وأقسام الخدمات والصيانة وغيرها.

وأوضح مدير المستشفى الدكتور عدنان الشرعبي، أن أهمية الورشة تكمن في تعزيز قدرات ومهارات الكوادر المختصة على تطبيق معايير السلامة لتحقيق الأمن في بيئة العمل والاحتراز من المخاطر المهنية.

ولفت إلى أن تنظيم هذه الورشة يأتي بالتزامن مع استلام عدد من معدات وآليات الصيانة الخاصة بمحطة الأكسجين بقدرة إنتاجية 100 أسطوانة يومياً، استعدادا لافتتاحها بعد استكمال التجهيزات المتعلقة بتدشين العمل فيها.

فيما أشار مدير إدارة الجودة بالمستشفى الدكتور جميل الحميري، إلى أن الورشة تهدف إلى تدريب الكادر المختص بمعايير الوقاية من المخاطر المهنية وتأمين بيئة العمل والتعريف بوسائل وأدوات السلامة.

ولفت إلى ما تم إنجازه من أعمال في تجهيز محطة الأوكسجين وبناء هنجر للمحطة، وتوفير جهاز ومنظمات شبكة الأكسجين المركزي والتي ستشكل رافدا نوعيا لخدمات المستشفى وتعزيز الكفاءة لتأمين احتياجات المرضى.

حضر الورشة مدير إدارة الخدمات بالمستشفى أسامة الشويع، وعدد من الفنيين المختصين في محطة الأكسجين وخدمات الصيانة.

بوابة صنعاء الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م