الاخبار

مسيرة طلابية حاشدة بمديرية سنحان تضامناً مع الشعب الفلسطيني

سنحان مسيرة طلابية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الأربعاء، 28 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 10 يناير 2024

بوابة صنعاء الإخبارية

نظم مكتب التربية في مديرية سنحان ، محافظة صنعاء ،اليوم، مسيرة طلابية حاشدة تدشيناً للمرحلة الثالثة من الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني المستمرة بقطاع غزة.

ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت عددا من الشوارع، الأعلام اليمنية والفلسطينية، منددين بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق المدنيين والأطفال والنساء في قطاع غزة وكل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدوا أهمية الموقف الشعبي مع القضية الفلسطينية التي تمثل القضية المركزية الأولى للأمة، في ظل ما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر بحق أبناء قطاع غزة بتأييد ودعم أمريكي غربي.

وبارك بيان المسيرة عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف العدو الصهيوني، وكذا عمليات القوات البحرية لمنع السفن الإسرائيلية من عبور البحرين العربي والأحمر، داعيًا الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لها موقف واضح في مواجهة العدو الصهيوني المجرم.

وندد البيان باستمرار المجازر التي يرتكبها كيان الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني عامة وقطاع غزة خاصة، في ظل موقف عربي وإسلامي متخاذل، ودعم غربي لا محدود للكيان الصهيوني.

وحذر البيان من التورط في التحالف الأمريكي لحماية السفن الإسرائيلية، مؤكدا أن الشعب اليمني سيرد ويواجه أي عمل عدائي ضد البلد، مؤيدا كل خيارات القيادة الثورية والسياسية لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مفوضا قائد الثورة في اتخاذ كل القرارات حتى يتم رفع الحصار عن قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م