الاخبار

مسير طلابي للمشاركين بالدورات الصيفية بسنحان وصنعاء الجديدة تضامنا مع فلسطين

سنحان وصنعاء الجديدة مسير طلابي

الأحد، 26 شوال 1445هـ الموافق 05 مايو 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

نظم مكتبا التربية في مديريتي صنعاء الجديدة وسنحان، مسيرا طلابيا للمشاركين في الدورات الصيفية، دعما لمعركة “طوفان الأقصى” وتضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتأييدا لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدوان الأمريكي البريطاني.

ورفع المشاركون في المسير، الذي انطلق من أمام مجمع 48 الطبي النموذجي مرورا بجولة دار سلم وحتى شارع الخمسين، اللافتات المعبرة، ورددوا الشعارات والهتافات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأعلنوا تأييدهم ودعمهم لمعركة “طوفان الأقصى”، وكل خيارات قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في الرد على جرائم العدو الصهيوني والعدوان الأمريكي – البريطاني.

وفي المسير، أكد وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني ومديرا التربية بالمحافظة رئيس اللجنة الفرعية للدورات الصيفية هادي عمار، والشباب والرياضة عضو اللجنة الفرعية عبد المحسن الشريف، أهمية استمرار الحراك على كل المستويات المساندة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية والاستعداد لتنفيذ كافة الخيارات التي تتخذها قيادة الثورة لنصرة الشعب الفلسطيني والتنكيل بالعدو الصهيوني.

وأشاروا إلى أن هذا الجيل الصاعد هو الجيل الذي راهن عليه السيد القائد في نصرة الإسلام والمستضعفين، وعلى رأسها القضية الفلسطينية وغزة، وذلك من خلال تربيته التربية القرآنية المحمدية.

فيما أشار مديرا مديريتي صنعاء الجديدة أحمد عثمان وسنحان مجاهد عايض، أن معركة “طوفان الأقصى” في مواجهة العدوان الصهيوني المحتل هي الطريق الصحيح لتحرير المقدسات الإسلامية والأراضي الفلسطينية المحتلة من دنس الاحتلال.

بدورهما أشاد مديرا مكتب التربية بصنعاء الجديدة فهد مرشد، وسنحان أحمد ناصر، بتفاعل طلاب المدارس الصيفية، الذين أثبتوا ولاءهم للقيادة الثورية، وصمودهم في مواجهة الطغيان الأمريكي – البريطاني – الصهيوني، والثبات في مواجهة التحديات، والوقوف ببسالة أمام الصلف الأمريكي وغطرسته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م