الاخبار

مسير ومناورة عسكرية لخريجي طوفان الأقصى في مديرية صنعاء الجديدة

مناورة عسكرية طوفان الأقصى

الخميس، 29 ذو القعدة 1445هـ الموافق 06 يونيو 2024 م

بوابة صنعاء الإخبارية

نفذ أبناء مديرية صنعاء الجديدة، محافظة صنعاء اليوم، مسير، ومناورة عسكرية، ضمن أنشطة الحشد والتعبئة الشعبية للدورات العسكرية المفتوحة، واستنفاراً لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني، تحت شعار “قادمون يا أقصى”.

أكد المشاركون في المسير الذي أنطلق من جولة الشهداء إلى حصن بيت بوس، الاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”إسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وباركوا العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، نصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني، ومواجهة المؤامرات المحدقة بالوطن والأمة ، ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد.

وثمنوا المواقف المشرفة للقيادة والجيش والشعب في نصرة الأقصى .. مجددين التفويض المطلق لقائد الثورة السيّد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ القرارات المناسبة لدعم وإسناد المقاومة الفلسطينية البطلة والانتصار للأقصى.

وعقب المسير، نفذت وحدات رمزية من خريجي دورات التعبئة العسكرية المفتوحة مناورة عسكرية، جهوزيتهم و مهاراتهم في استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وقدراتهم العسكرية العالية في إصابة أهداف العدو الوهمية .

وأكد المشاركون في المناورة التي حضرها مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة فهد عطية، ومدير المديرية أحمد عثمان، وقيادات محلية جهوزيتهم العالية لتنفيذ الخيارات والقرارات التي تتخذها القيادة الثورية، والمجلس السياسي الأعلى ، نصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع الجرائم والمجازر الوحشية من قِبل العدو الصهيوني.

كما أكدوا إستعدادهم الكامل لمساندة القوات المسلحة في التصدي للعدوان الأمريكي – البريطاني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م