محافظة صنعاء

مكاتب حكومية بصنعاء تحيي ذكرى سنوية الشهيد

نظم فرع الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري ومكتب الزراعة وفرع حماية البيئة وصندوق الرعاية الاجتماعية ومكتب الاتصالات وهيئة المساحة الجيولوجية، اليوم فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة عبدالله العنسي، إلى المعاني والمبادئ التي حملها الشهداء وأهمية الاقتداء بنهجهم وتضحياتهم التي قدموها للذود عن الوطن.

واستعرض المسئوليات التي ينبغي القيام بها في الوفاء لدماء الشهداء والسير على دربهم في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وانسانا..معتبرا الاحتفال بذكرى الشهيد تجسيد لعظمة الشهداء ومكانتهم لأنهم مصدر فخر واعتزاز الشعب اليمني.

وتطرق إلى دور الشهداء في تعزيز الصمود والثبات وهم يدافعون عن كرامة الشعب اليمني في مختلف جبهات الشرف والبطولة.

وأكد أن الشهداء هم من صنعوا حاضر اليمن وحددوا معالم مستقبله المشرق، وعززوا قدرات الصمود والتحدي في مواجهة العدوان ومرتزقته.

كما أكد الوكيل العنسي، على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وفاء لما قدموه من تضحيات، واستغلال الذكرى السنوية في زيارة أسرهم وتفقد أحوالهم وتلمس احتياجاتهم.

تخلل الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة أبو نجوم المحاقري وحسن موفعة ومدراء وموظفي المكاتب المنظمة، أوبريت انشادي وفقرات متنوعة عبرت عن مكانة الشهداء وعظمة تضحياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م