الاخبار

مكتب ارشاد صنعاء ينظم فعالية في مديرية همدان بالذكرى السنوية للصرخة

أقيمت بمديرية همدان محافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين ، نظمها مكتب الارشاد بالمحافظة.

ركزت الفعالية تحت شعار ” الشعار سلاح وموقف” على مدلولات إحياء هذه المناسبة في تجسيد عظمة وأهمية شعار الصرخة في مواجهة قوى البغي والاستكبار العالمي.

وأشار نائب وزير الأوقاف فؤاد ناجي إلى دور الشعار في البراءة من أعداء الدين ومناهضة المخاطر التي تتعرض لها الأمة.. مبينا أن الصرخة موقف الأحرار الثائرين رسالة للعالم عن حق اليمنيين في الدفاع عن وطنهم.

فيما تطرق مدير مكتب الارشاد بالمحافظة صالح ناجي إلى المخاطر التي تتعرض لها الشعوب العربية جراء حالة الخنوع والتبعية لدول الاستكبار..مشيرا إلى أهمية الشعار في تعزيز قيم الولاء لله ولرسوله والوقوف بوجه طواغيت العصر.

من جهته استعرض مسئول وحدة شئون العاملين بالمحافظة عبدالله الهادي المراحل التي خاضها السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في مسيرة تنوير المجتمع بثقافة القرآن وتوضيح المخاطر التي تحاك بالأمة الاسلامية.. معتبرا الشعار سلاح معنوي في مواجهة المشاريع التأمرية والدفاع عن قضايا الأمة.

تخلل الفعالية بحضور عدد من القيادات التنفيذية والاشرافية ومشائخ وعلماء، كلمات وقصائد أكدت أهمية الشعار في تعزيز الصمود ومواصلة النفير للجبهات للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

بوابة صنعاء الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م