الاخبار

مناقشة آلية تفعيل مهام فريق إدارة وتنفيذ العمل التنموي والتعاوني بمحافظة صنعاء

صنعاء مناقشة آلية تفعيل المهام

الإثنين، 15 رمضان 1445هـ الموافق 25 مارس 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم آلية تفعيل عمل الفريق التنموي المركزي بالمحافظة ، المعني بمتابعة العمل التنموي والمبادرات المجتمعي في المحافظة والمديريات.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مستشار المحافظة عبد الله المروني وأعضاء الفريق التنموي بالمحافظة، مصفوفة الإجراءات التنفيذية لموجهات السيد القائد ، المتعلقة بالجانب الزراعي،في إطار إختصاصات أجهزة السلطة المحلية في المحافظة.

كما استعرض المجتمعون المهام المنوطة بالفريق الذي يضم عدداً من المكاتب الخدمية بالمحافظة ، وجوانب التنسيق بين المكاتب التنفيذية وفروعها بالمديريات لتفعيل أداء الفريق وتنفيذ المهام الموكلة إليه.

وشددوا على ضرورة تنفيذ الرؤية الخاصة بتفعيل العمل التنموي والتعاوني في إطار المحافظة، ورفع التقارير الدورية للفريق الفني المركزي والرفع بالإشكاليات أولا بأول ، وتدريب فرق المديريات على العمل والمناهج المعتمدة، وتنفيذ أنشطة وإجراءات الخطة التنفيذية الصادرة عن فريق التنمية، والنزول الميداني للإشراف على فرق التنمية على مستوى المديريات وتسهيل مهامهم ، ورصد التجارب الناجحة وإبرازها وتكريم القائمين بها.

وفي الإجتماع أكد مستشار المحافظة المروني ، أهمية تحمل الجميع المسؤولية وتفعيل النزول الميداني لتقييم ومتابعة تحسين الأداء في الجوانب الخدمية والتنموية والمساهمة في تعزيز دور المبادرات المجتمعية، مشيرا إلى أهمية توافق آلية ولائحة عمل الفريق التنموي، وإشراك الجهات المعنية في التقييم وعملية التنفيذ والمتابعة.

ولفت إلى أن الهدف من الإجتماع ، هو البدء بتنفيذ مخرجات ورشة العمل المتعلقة بتفعيل العمل التنموي والتعاوني على مستوى المحافظات والمديريات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م