الاخبار

مناقشة آلية تنفيذ برنامج النزول الميداني للجنة الصمود الوطني لمديرية نهم

نهم منافشة برنامج النزول

الإثنين، 28 شعبان 1444هـ الموافق 20 مارس 2023

بوابة صنعاء الإخبارية

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء، اليوم، برئاسة وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، عبيد سالم بن ضبيع، آلية برنامج النزول الميداني للجنة الصمود الوطني إلى مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وأكد الاجتماع، الذي ضم عضو مجلس الشورى محسن جميل، ووكيل أول المحافظة، حميد عاصم، ووكيل الوزارة لقطاع التنمية الاجتماعية نائب رئيس اللجنة علي سعيد الرزامي، وأعضاء اللجنة، أهمية حلحلة كافة القضايا والمشاكل الاجتماعية في المديرية، والعمل على توحيد الرؤى نحو الهدف الحقيقي في خلق بيئة مناسبة للحفاظ على النسيج الاجتماعي والنهوض بالمديرية.

وفي الاجتماع أوضح رئيس اللجنة الوزير بن ضبيع ، أن لجنة تنفيذ البرنامج الذي يستهدف تأهيل البنية التحتية من مدارس وطرقات ومياه ومرافق صحية ومنشآت حكومية وغيرها، ستكون قريبة من الجميع.

وأكد أن العمل في البرنامج سيتواصل حتى يحقق الغاية منه، في النهوض بالمديرية في مختلف الجوانب التنموية، وتلبية احتياجاتها من مشاريع البنية التحتية الأساسية وإعادة الحياة إلى المديرية التي دُمرت من قبل قوى العدوان ومرتزقته.

وأشار إلى أهمية النزول الميداني إلى المديرية للاطلاع على الصعوبات التي تعترض سير تنفيذ المشاريع.

وفي الاجتماع ثمن الوكيل عاصم، اهتمام القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى بإعادة تأهيل البنية التحتية وخصوصا مشاريع البنية التحتية والخدمية ذات الأولوية التي دُمرت من قبل العدوان.

وأكد أهمية الوقوف مع أبناء مديرية نهم الذين صمدوا في مواجهة العدوان وقدموا تضحيات كبيرة.. مشددا على ضرورة العمل كفريق واحد مع السلطة المحلية في المديرية، للوقوف على أهم الاحتياجات، ومضاعفة الجهود لتحديد الصعوبات واقتراح المعالجات الضرورية.

ولفت إلى ضرورة توفر الإمكانيات، والتنسيق المسبق مع السلطة المحلية بالمديرية لتحديد موعد برنامج النزول الميداني للجنة.

بدوره أشار نائب رئيس اللجنة الرزامي إلى أن النزول الميداني سيتم من خلال لجان متخصصة، تشمل كافة الجوانب التربوية والصحية والامنية والعسكرية والاقتصادية والاجتماعية.

حضر الاجتماع رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي مهيوب محمد مهدي ووكيل الوزارة المساعد محمد الوسد ومديرا الشؤون الاجتماعية بالمحافظة ماجد الغيلي وفرع الهيئة العامة للزكاة عبد الوهاب الطهيف، والإعلام عدنان السقاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م