الاخبار

مناقشة إجراءات توفير إحتياجات المواطنين بمديريات صنعاء من الغاز المنزلي

صنعاء مناقشة الغاز المنزلي

السبت، 19 شعبان 1444هـ الموافق 11 مارس 2023

بوابة صنعاء الإخبارية

ناقش اجتماع بصنعاء، اليوم ضم وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي، ونائب المدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنية المهندس الشريف مهدي، إجراءات توزيع الغاز المنزلي وسبل توفير احتياجات المواطنين بمديريات المحافظة.

وتطرق الاجتماع بحضور عضو اللجنة الاقتصادية هاشم الحملي ومديري مكتب الصناعة والتجارة فهد الغرباني والإعلام عدنان السقاف ومديرية بني مطر عبد القادر المحضار وامين محلي بني حشيش إبراهيم الجيلاني ونهم يحيى العذري وشؤون الأحياء بمديرية صنعاء الجديدة عبد الله الطل ، إلى آلية توزيع الغاز وإجراءات تعزيز المتابعة والرقابة على توفيره للمواطنين.

وأكد المجتمعون أهمية تجاوز الصعوبات التي تواجه عملية توفير الغاز المنزلي، واتخاذ الإجراءات التي تجب لتوفير احتياجات المواطنين من هذه المادة ومراعاة الكثافة السكانية لكل مديرية بالمحافظة.

وفي الاجتماع.. أشاد وكيل المحافظة الكهالي بدور وجهود الشركة في تغطية احتياجات المواطنين من الغاز المنزلي خصوصا خلال شهر رمضان المبارك.

بدوره أشار نائب المدير التنفيذي للشركة، إلى الجهود المبذولة لتغطية احتياج المواطنين من الغاز في مختلف المحافظات.. مبينا أن لدى الشركة خطة رمضانية لتغطية الاحتياج وبما يؤدي الى استقرار الوضع التمويني، في إطار توجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

وطمأن نائب مدير الشركة المواطنين، أن كميات الغاز الموجودة تكفي لتغطية الاحتياج، لافتا إلى أن هناك آلية لاستبدال الاسطوانات التالفة سواء في محافظة صنعاء أو المحافظات الاخرى في الايام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م