الاخبار

مناقشة إجراءات ضبط أسعار بيع اللحوم في محافظة صنعاء

صنعاء مناقشة إجراءات أسعار اللحوم

الإثنين، 15 رمضان 1445هـ الموافق 25 مارس 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة لقطاع الخدمات، فارس الكهالي، إجراءات ضبط أسعار بيع اللحوم في المحافظة.

وفي الإجتماع شدد وكيل المحافظة على ضرورة الالتزام بالتسعيرة الجديدة، والتنسيق مع الجهات المعنية بأمانة العاصمة ، مراعاة لظروف المواطن، خاصة مع انخفاض أسعار المواشي.

ووجه الجهات المعنية بمتابعة تنفيذ قائمة الأسعار الجديدة والعمل بها ومراقبة وضبط أي مخالفات ، مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على العمل بالتسعيرة الجديدة وعدم مخالفتها، حاثا البائعين على الالتزام حتى لا تتخذ بشأنهم العقوبات القانونية.

وفي الإجتماع استعرض مدير فرع المؤسسة العامة للمسالخ في المحافظة، شرف الجوفي، الصعوبات والإشكاليات التي يواجهها فرع المؤسسة، نتيجة عدم توحيد قائمة الأسعار في المحافظة وأمانة العاصمة خصوصا في المناطق المتداخلة.

وأوضح الجوفي أن قائمة الأسعار المعتمدة نصت على الحد الأعلى لأسعار اللحوم بأنواعها، وتم اعتمادها قبل عدة أشهر، بالتوافق مع بائعي اللحوم في المحافظة، إلا أن قائمة الأسعار الجديدة في أمانة العاصمة اعتمدت بالزيادة عما هو في المحافظة.

يذكر أنه تم تحديد سعر بيع الكيلو جرام الواحد من لحم الأغنام بأربعة آلاف و500 ريال، والبقري العجل ، فاصل، بأربعة آلاف ريال، والبقري الكبير بثلاثة آلاف ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م