الاخبار

مناقشة إقامة المدارس الصيفية والبرنامج الرمضاني بصنعاء

صنعاء مناقشة إقامة المدارس الصيفية

الإثنين، 07 شعبان 1444هـ الموافق 27 فبراير 2023

بوابة صنعاء الإخبارية

ناقشت لجنة البناء الإجتماعي بمحافظة صنعاء في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ عبد الباسط الهادي عددا من المواضيع ذات الصلة بجوانب إقامة المدارس الصيفية للعام الحالي 1444هجرية.

وتطرق الإجتماع الذي ضم أعضاء اللجنة إلى الجوانب العملية لإقامة المدارس الصيفية وتفعيل البرامج الرمضاني والإهتمام بمدارس جيل القرآن في عموم مديريات المحافظة.

وأكد المجتمعون أهمية عقد لقاءات موسعة على مستوى كل مديرية تضم العاملين في البرنامج ، والعلماء والثقافيين والتربويين على مستوى كل مديرية.

وخلال الإجتماع أكد المحافظ الهادي على الاهتمام بالمدارس الصيفية وجيل القران والبرنامج الرمضاني في تعزيز وحدة المجتمع ومواجهة الحرب الناعمة .

وشدد على استكمال كافة الأدبيات والإلتزام بالبرنامج الزمني المحدد، وتوزيع اللجان على المديريات، مشيرا إلى أهمية مشاركة الجمعيات التعاونية الزراعية متعددة الأغراض والسلطة المحلية والشخصيات الإجتماعية في تنفيذ البرنامج.

وحث على مضاعفة الجهود لإنجاح الرسالة الدينية والوطنية لبرامج المدارس الصيفية، والبرنامج الرمضاني، وتفعيل البرامج الثقافية، التي تؤسس لبناء مرحلة جديدة للأمة المحمدية على أسس قرآنية خالصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م