الاخبار

مناقشة تأهيل الجمعيات التعاونية في عزل محافظة صنعاء

صنعاء مناقشة تأهيل الجمعيات

الأربعاء، 03 رمضان 1445هـ الموافق 13 مارس 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

ناقش لقاء عقد اليوم ضم محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي ونائب وزير الزراعة والري الدكتور رضوان الرباعي تأهيل الجمعيات التعاونية في مختلف القطاعات بعزل المحافظة.

وتطرق اللقاء الذي حضره مستشار المحافظة عبد الله المروني ومدير مكتب الزراعة المهندس علي القيري، خطة المحافظة للقطاع الزراعي للعام 1445 و ما تم تنفيذه من هذه المشاريع وما سيتم تنفيذه خلال الفترة المتبقية ومقترحات خطة عام 1446ھ.

وفي اللقاء أكد المحافظ الهادي أهمية النهوض بالقطاع الزراعي عبر دعم الجمعيات التعاونية وتشجيع المبادرات المجتمعية وتقوية العمل التعاوني والتنموي بين الشركاء على مستوى العزل والمديريات.

وأشاد بدور وزارة الزراعة ودعم اللجنة الزراعية والسمكية العليا للقطاع الزراعي في المحافظة وحرصهما على رفد القطاع الزراعي بكافة الإمكانيات والوسائل المتاحة للنهوض بالثورة الزراعية لتحقيق الاكتفاء الذاتي والعمل على تحسين آليات العمل التنموي والتعاوني خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أكد الرباعي إستعداد الوزارة على دعم السلطة المحلية في المحافظة ووحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية للقيام بدورهم في مساندة الجمعيات التنموية في المديريات والعزل ، ودعم المزارعين والتشجيع على إحياء الموروث الشعبي في القطاع الزراعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م