الاخبار

مناقشة ترتيبات تدشين حملة ” أن طهرا بيتي” بمحافظة صنعاء

صنعاء ترتيبات أن طهرا بيتي

الأحد، 13 شعبان 1444هـ الموافق 05 مارس 2023

بوابة صنعاء الإخبارية

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء برئاسة وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار يحيى جمعان، ترتيبات تدشين حملة ” أن طهرا بيتي ” لمساجد المحافظة.

وأكد الاجتماع الذي ضم مدراء فرع الهيئة العامة للأوقاف الأوقاف خالد الشعباني والصناعة فهد الغرباني والغرفة التجارية مطر المطري وممثل صندوق النظافة والتحسين محمد خميس أهمية تفعيل دور جميع المعنيين في إنجاح الحملة والعمل على تهيئة وتنظيف الساحات المجاورة للمساجد ورفع المخلفات، وكذا تفعيل دور الإعلام في المحافظة للترويج للحملة وتغطية ومواكبة الحملة إعلاميا.

ونوه المجتمعون بدور التجار وفاعلي الخير في المساهمة في توفير احتياجات المساجد خلال أيام الحملة.

وأقر المجتمعون تشكيل لجنة الحملة المركزية في المحافظة من كل من مكاتب الأوقاف ، الإرشاد، الأشغال ، صندوق النظافة والتحسين، المياه والصرف الصحي، شؤون الأحياء، الإعلام ، وكالة الأنباء اليمنية سبأ، مدراء المديريات وفروع المكاتب في المديريات، والجمعيات التعاونية بالقطاعات وفرع مؤسسة بنيان، وغرفة العمليات المشتركة، تتولى القيام بالترتيبات لتنفيذ الحملة والإشراف عليها والمتابعة والتقييم ورفع التقارير اليومية لقيادة السلطة المحلية.

كما أقروا تشكيل لجنة عمليات للحملة على مستوى كل مديرية تتكون من مدير المديرية و مدراء فروع الأوقاف والأشغال والإرشاد ومندوب مؤسسة بنيان ، تعمل على الإشراف والمتابعة المستمرة لمستوى تنفيذ الحملة وكذلك حث المواطنين على المشاركة الفاعلة في الحملة.

وتم تكليف مدراء فروع الأوقاف بالمديريات لمتابعة رفع الاحتياجات من مساجد المديرية، وتسليمها إلى لجنة العمليات بالمديرية للعمل على توفيرها، وكذا إلزام لجنة عمليات الحملة في المديرية برفع تقرير يومي عن الحملة بحسب النموذج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م