محافظة صنعاء

تنفيذي صنعاء يناقش توفير الغاز المنزلي وتحسين الخدمات

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة صنعاء في اجتماعه، اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي عبدالقادر الجيلاني، آلية توفير الغاز المنزلي وتحسين الخدمات وتقارير أداء إدارات الموارد البشريه للأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع، بحضور وكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية، الجوانب المتعلقة بتحسين أداء مدراء الموارد البشرية، وتنفيذ توجيهات وزارة الخدمة المدنية وما تم تنفيذه من مهام خلال الفترة الماضية لترجمة التوجيهات والتعاميم.

وكرس الاجتماع، لمناقشة جوانب الخلل في ايرادات عدد من المكاتب وسبل تحسين أوعية تحصيل الموارد العامة ومعالجة أسباب التعثر.

وجرى مناقشة آليات توفير الغاز المنزلي لأبناء ومديريات المحافظة خصوصا مع قدوم عيد الأضحى، واعداد خطة جديدة لتوزيع الغاز بصورة عادلة على مستوى مركز المحافظة ومناطق المديريات.

كما تم استعراض مخرجات اجتماعات توفير احتياجات المواقع السياحية، ودور المكاتب المعنية في التعاون مع مكتب السياحة استعدادا لاستقبال زوار العيد.

وفي الاجتماع، شدد الجيلاني على مدراء الأجهزة التنفيذية والمكاتب الايرادية مضاعفة الجهود لتحقيق مخرجات ملموسة في الاداء، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتنمية الموارد العامة.

وحث على سرعة الاعداد والتنسيق، للمشاركة في دعم القافلة العيدية المزمع تسييرها للمرابطين في الجبهات بمناسبة عيد الأضحى..مثمنا جهود وتفاعل المكاتب في تقديم تقارير النصف الأول من العام الجاري.

بوابة صنعاء الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م