الاخبار

مناقشة خطة النزول الميداني إلى المديريات بمحافظة صنعاء

صنعاء مناقشة خطة النزول الميداني

الإثنين، 18 رجب 1445هـ الموافق 29 يناير 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي عبد القادر الجيلاني، خطة النزول الميداني لقيادة المحافظة إلى المديريات.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس لجنة الخدمات مهيوب مهدي، ووكيلي المحافظة عبد الملك الغربي، وعبد الله الطاهري، ومديري المكاتب التنفيذية المعنية والإدارات العامة بديوان المحافظة، برنامج النزول خلال الفترة المقبلة، ونماذج التقارير.

ويهدف النزول إلى المديريات إلى متابعة انتظام العمل وتطبيق السياسات والأنظمة النافذة، والتعرف على مدى كفاءة الإدارة، وأساليب تعامل الأجهزة التنفيذية مع المواطنين، ومستوى تنفيذ مشاريع الخطة التنموية، ومعرفة مستوى تنفيذ الموازنة، وتحصيل الموارد وآلية التحصيل.

كما يهدف إلى الاطلاع على مستوى أداء مكاتب الزراعة والوحدات الزراعية في المديريات، وتفقد المشاريع والمبادرات الزراعية، وأوضاع الجمعيات التعاونية وتقييم المشاريع المنفذة بالمبادرات الذاتية أو التعاونية وكذا المبادرات التي تم تفعيل المجتمع لتنفيذها أثناء النزول، وتقييم النشاط الاستثماري.

ويشمل النزول الميداني لقيادة المحافظة والقيادات التنفيذية عقد اللقاءات مع النخب والشخصيات ” علماء- شخصيات اجتماعية – خطباء ومرشدين – أكاديميين – تجار ورجال أعمال وتربويین” والوقوف على الأعمال الخيرية ومشاريع الإحسان وتعزيز وتفعيل العمل التوعوي على مستوى كل مديرية.

وفي الإجتماع أكد أمين عام المجلس المحلي، أهمية تفاعل الجميع مع البرنامج والبدء بإعداد الآلية المناسبة لتنفيذه وتعبئة الاستمارات الخاصة بالمهام المطلوبة، والرفع بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م