تنمية ومجتمع

مناقشة مناقصات شراء معدات واستعراض احتياجات صندوق النظافة بصنعاء

ناقشت لجنة المناقصات بمحافظة صنعاء في اجتماعها اليوم برئاسة أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني الاحتياجات المطلوبة من معدات التسوية والشق لقطاعات المحافظة الأربعة.

وتطرق الاجتماع بحضور أعضاء الهيئة الادارية ووكيل الشئون الفنية المهندس صالح المنتصر، ومدراء مكاتب المحافظ والاشغال والوحدة التنفيذية ومديريات الطوق وعدد من المختصين، إلى طبيعة المعدات والمواصفات الفنية بما يتلائم مع الطبيعة الجغرافية لكل قطاع.

كما تم مناقشة المبالغ المعتمدة والمخصصة لشراء المعدات ضمن الخطة التنفيذية للعام الجاري واجراءات الصرف المتعلقة بشراء هذه المعدات.

وجرى مناقشة نتائج التحليل الفني والمالي لشراء وتوريد أربعة شيولات كتربيلر للوحدة التنفيذية ومديريات المحافظة للمناقصة المرفوعة من اللجنة المكلفة بقرار لجنة المناقصات.

وأكدت اللجنة ضرورة التزام الجهة التي سترسى عليها المناقصة بالمعايير والشروط القانوينة والفنية الوادره في وثائق المناقصات بما يكفل شراء الشيولات المطلوبة بمواصفات تعزز من الاداء في تنفيذ المشاريع.

من جهة أخرى استعرض اجتماع ضم مديرو مكتب المحافظ وقيادة صندوق النظافة بالمحافظة وعدد من مديري الجهات ذات العلاقة ، احتياجات أعمال النظافة والتحسين وأولويات توفير متطلبات الصندوق ومساندة جهوده في تنفيذ المهام وتعزيز الخدمات.

بوابة صنعاء الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م