الاخبار

نائب وزير النفط والمعادن يفتتح محطات غاز نموذجية بصنعاء

صنعاء افتتاح محطات غاز نموذجية

الأربعاء، 25 شعبان 1445هـ الموافق 06 مارس 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

افتتح نائب وزير النفط والمعادن – القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ياسر الواحدي، اليوم، ثلاث محطات غاز نموذجية في منطقة متنة بمديرية بني مطر في محافظة صنعاء.

وخلال الافتتاح عبر عضو مجلس النواب محمد سوار عن الشكر والتقدير لجهود نائب الوزير في سبيل توفير مادة الغاز للمواطنين بسهولة ويسر.

من جانبه أكد نائب وزير النفط والمعادن، أن هذه الخطوة تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وتوصيات مجلس النواب لتغطية احتياجات المواطنين من الغاز المنزلي خصوصا مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وشدد على أصحاب المحطات ضرورة الالتزام بمعايير الأمن والسلامة والأوزان، وفتح المحطات على مدى 24 ساعة، تلبية لاحتياجات المواطنين سواء في تعبئة السيارات أو الأسطوانات.

إلى ذلك زار الواحدي محطة متنة المركزية للسيارات، ووجه بضرورة تحسين منظومة الأمن والسلامة في المحطة وغيرها من المحطات، والاهتمام بمعايير الأمن والسلامة لأهمية ذلك في الحفاظ على الأرواح وممتلكات المواطنين.

من جانبهم عبر عدد من المواطنين عن شكرهم للشركة اليمنية للغاز لدورها في افتتاح مشاريع خدمية تسهم في تلبية احتياجاتهم وتخفف من معاناتهم.

حضر الافتتاح مدير دائرة الجودة الشاملة في الشركة أمين الشباطي، وممثل شركة الغاز بمحافظة صنعاء كمال المطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م