تداعيات ومتفرقاتمحافظة صنعاء

هيئة مستشفى 26 سبتمبر بصنعاء تقيم فعالية بذكرى المولد النبوي

نظمت هيئة مستشفى 26 سبتمبر بمحافظة صنعاء، اليوم فعالية احتفائية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية أكد رئيس الهيئة الدكتور محمد العجلي، أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة ونهج الرسول الأعظم في التفاني والإخلاص والارتقاء بمستوى الأداء بما يخدم مصالح الشعب اليمني خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

ولفت إلى أن هذه المناسبة العظيمة تحمل معها بشائر النصر لتحرير البلاد من دنس الغزاة المعتدين..مستعرضا ما حققه لأعظم مشروع إيماني ثقافي عرفته البشرية وهو المشروع القرآني الرسالي المحمدي المبعوث به سيدنا محمد إلى الناس كافة.

وأكد ضرورة استثمار مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في تعزيز قيم التراحم والتكافل والإخاء التي جاء بها الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم .

فيما أشار مدير المديرية عبدالقادر المحضار ، إلى ما تحتله هذه المناسبة الدينية الجليلة من مكانة سامية للأمة بصورة عامة واليمنيين بشكل خاص..مؤكدا أهمية استخلاص معاني الصمود والثبات من سيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام وأخلاقه ونهجه القويم.

واعتبر هذه المناسبة محطة لاستلهام الدروس وإيقاظ الأمة الإسلامية والعربية من غفلتها العميقة صوبَ صون قيمها ورموزها ومبادئها ومحاربة رموز الشر الذين يتربصون بها ويستميتون لإشاعة الفتن والفرقة وكل مشاريعِ التمزيق والاستسلام المهين.

تخلل الفعالية بحضور عدد من مشائخ مديرية بني مطر وكوادر هيئة المستشفى ،كلمة للجانب الثقافي وفقرات فنية متنوعة عبرت عن حب النبي وأهمية التأسي بأخلاقه والسير على نهجه.

بوابة صنعاء الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م