الاخبار

ورشة عمل بصنعاء للإعداد والتجهيز للبرنامج الرمضاني

صنعاء ورشة عمل البرنامج الرمضاني

الإثنين، 14 شعبان 1444هـ الموافق 06 مارس 2023

بوابة صنعاء الإخبارية

عقدت بمحافظة صنعاء اليوم ورشة عمل للأعداد والتجهيز للبرنامج الرمضاني 1444 هـ، والتهيئة للمدارس الصيفية المفتوحة والمغلقة ومدارس جيل القرآن، على مستوى مديريات القطاع الشرقي للمحافظة.

هدفت الورشة، الى تعريف القائمين على المدارس الصيفية بالخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني، وأهدافها والإجراءات المتبعة وآلية التجهيز والتحضير لها لتنفيذها على أرض الواقع.

وتطرقت إلى آلية تفعيل النزول الميداني في أوساط المجتمع والمساهمة في دعم وإنجاح المدارس الصيفية المفتوحة والمغلقة والدفع بالطلاب للإلتحاق بها من أجل صقل وإبراز مهاراتهم وتنمية إبداعاتهم في مختلف المجالات.

وفي الورشة، أكد وكيل المحافظة لقطاع التعليم طالب دحان، أهمية تحقيق الاستفادة المثلى من محاضرات قائد الثورة، وتحفيز المجتمع في التفاعل معها بما يكفل تحقيق الأهداف المنشودة منها.

وحث الوكيل دحان الجميع، على المشاركة والمساهمة في إنجاح مختلف الأنشطة والبرامج الرمضانية.

فيما أوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبد المحسن الشريف، أن البرنامج يتضمن موجهات توعوية في ظل حاجة الأمة للقرآن الكريم للاهتداء والاسترشاد به في كافة المجالات.

وأوصت الورشة بتكامل الجهود والتحرك الجاد لإنجاح البرنامج الرمضاني واغتنام الشهر الفضيل في تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وعوامل الصمود وتحصين المجتمع من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م