الاخبار

وزارة التربية تدشن برنامج الصمود الوطني

التربية تدشن برنامج الصمود

السبت، 26 شعبان 1444هـ الموافق 18 مارس 2023

بوابة صنعاء الإخبارية

دشنت وزارة التربية والتعليم ،اليوم، بمديرية همدان محافظة صنعاء برنامج الصمود الوطني.

وفي التدشين، أكد نائب وزير التربية والتعليم، خالد جحادر، أهمية برنامج الصمود الوطني بما يتضمنه من أنشطة وفعاليات جهادية وتوعوية تعبوية في سبيل تعزيز ثبات وصمود شعبنا اليمني العظيم الذي تجاوز الظروف الاستثنائية الصعبة التي أفرزها استمرار العدوان والحصار .

وأشار في التدشين، الذي حضره وكلاء وزارة التربية ومحافظة صنعاء و مشائخ و أعيان مديرية همدان، إلى الانتصارات العظيمة التي حققها رجال الرجال في ميادين العزة والكرامة في ظل هذا الصمود الأسطوري على مدى ثمان سنوات من العدوان.

ولفت إلى استهداف العدوان الغاشم للعملية التعليمية بكل مكوناتها بغية عرقلتها وايقافها، وهو ما يجسد حقده الدفين على أبناء الشعب اليمني.

وثمن نائب وزير التربية ثبات وصمود التربويين وكافة ابناء الشعب اليمني في وجه العدوان الذي يدخل عامه التاسع، مشيرا إلى جهود الوزارة الحثيثة لمواجهة الصعاب والتحديات لضمان استمرار العملية التعليمية وتجويد مخرجاتها في ظل انقطاع الرواتب وشحة الإمكانات.

وأشار مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء، هادي عمار، إلى اهمية تضافر الجهود واستشعار الجميع للمسؤولية الملقاة على عاتقهم لتعزيز صمود شعبنا اليمني العظيم حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله.

ولفت إلى اهمية الإخلاص في العمل وملامسة هموم الناس وخدمتهم، منوها بدور التربويين الذين يعول عليهم الإسهام الفاعل والتفاعل الإيجابي مع فعاليات وأنشطة برنامج الصمود الوطني .

وتطرق مدير مديرية همدان، منير الكبسي، في كلمته الترحيبية إلى أهمية المشاركة الفاعلة والسعي الحثيث لخدمة المجتمع والدفاع عن الوطن وتنمية الوعي بالثقافة الجهادية تنفيذا لموجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

ونوه بجهود أبناء ومشائخ وأعيان مديرية همدان وتضحياتهم في سبيل تحقيق النصر الشامل في كل المجالات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م