تداعيات ومتفرقاتمحافظة صنعاء

وقفات بمحافظة صنعاء تبارك عملية فجر الصحراء

نظمت في مديريات محافظة صنعاء، اليوم وقفات عقب صلاة الجمعة لمباركة الانتصارات النوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في عملية فجر الصحراء بمحافظة الجوف.

وحيا المشاركون في الوقفات ملاحم بطولات الجيش واللجان الشعبية في تحرير منطقة اليتمة والمناطق المجاورة لها..مشيدين بمواقف أبناء الجوف ووقوفهم إلى جانب الأبطال في مواجهة العدوان والمرتزقة.

واعتبروا الانتصارات في مختلف الجبهات مصدر فخر لكل أبناء الوطن..مؤكدين أن طريق المواجهة للنضال في تحقيق العزة والكرامة خيار لا رجعه عنه لاسقاط مشاريع العدو المحتل وطرده من المحافظات المحتلة.

كما أكدوا وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان والاستمرار في فد الجبهات بالمال والرجال وقوافل المدد وكل غالي ونفيس للرد على جرائم العدوان التي يرتكبها بحق أبناء الشعب اليمني.

وجددت بيانات صادر عن الوقفات التأكيد على تعزيز التماسك والتلاحم لرفض مشاريع الوصاية والتبعية والعمل في إطار التحرك ومواصلة التحشيد لرفد الجبهات واسناد المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأشارت إلى أن مؤامرات العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا إصرارا وعزيمة في مواجهته، مؤكدا أن الاستمرار في رفد الجبهات أحد عوامل النصر لطرد الغزاة والتصدي لمخططات العدوان وأدواته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م