الاخبار

وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بمحافظة صنعاء

صنعاء وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الثلاثاء، 09 رمضان 1445هـ الموافق 19 مارس 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

نظم فرع شركة النفط بمحافظة صنعاء اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتأييدا لعمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي ضد السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وندد المشاركون في الوقفة، التي حضرها نواب مدير الفرع ومدراء الإدارات، بجرائم العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة والضفة الغربية بمساعدة أمريكا ودول الغرب، مستنكرين صمت الأنظمة العربية والإسلامية تجاه المجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة بتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بشأن توسيع عمليات منع السفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة، دعما للأشقاء في قطاع غزة.. مؤكدا موقف اليمن الراسخ تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة.

وأشار إلى أن معركة “طوفان الأقصى” جاءت في إطار الحق المشروع للشعب الفلسطيني في التصدي للعدو الصهيوني.. مستنكرا الصمت الدولي والتواطؤ العربي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي وغربي.

وبارك البيان قرار قائد الثورة بتوسيع عمليات القوات البحرية لتشمل المحيط الهندي وبما يضمن منع مرور أي سفن متجهة إلى العدو الصهيوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م