الاخبار

وقفة لموظفي التعليم الفني وكلية مجتمع بلاد الروس وسنحان تضامناً مع الشعب الفلسطيني

التعليم الفني بلاد الروس سنحان وقفة تضامنية

الأحد، 22 شعبان 1445هـ الموافق 03 مارس 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

نظم موظفو مكتب التعليم الفني والتدريب المهني وكلية المجتمع – بلاد الروس وسنحان محافظة صنعاء، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بحرب الإبادة التي يشنها الكيان الصهيوني الغاصب على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وندد المشاركون في الوقفة بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين الأبرياء والأطفال والنساء والشيوخ بشكل يومي في قطاع غزة والضفة الغربية بمساعدة أمريكا ودول الغرب الكافر.

وثمنوا المواقف المشرفة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة وفلسطين المحتلة.

وأدان بيان صادر عن الوقفة تلاه مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة عزيز الرجالي، استمرار المجازر الوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني للشهر الخامس على التوالي بدعم من الإدارة الأمريكية، وتخاذل من المجتمع الدولي وصمت من الأنظمة العربية والإسلامية.

وأشاد البيان بالعمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة البحرية والبرية والطيران المسير والقوة الصاروخية، في البحرين الأحمر والعربي وباب المندب.

وأشار البيان إلى الموقف اليمني الديني والإنساني والاخلاقي الثابت في دعم الشعب الفلسطيني ونصرة المقاومة في غزة، لافتاً إلى أهمية تعزيز كل إمكانات الدعم والاسناد للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة في مواجهة العدو الصهيوني بمساندة أمريكا وبريطانيا.

وأكد البيان أهمية استمرار إقامة الأنشطة التعبوية والوقفات المؤيدة والداعمة للشعب الفلسطيني حتى تحرير فلسطين ومقدساتها من الاحتلال الصهيوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م