الاخبار

وقفة لموظفي المكاتب الحكومية بمحافظة صنعاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني

المكاتب الحكومية وقفة تضامنية

الأحد، 22 شعبان 1445هـ الموافق 03 مارس 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

أقيمت بمحافظة صنعاء، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ، وتأييدا لعمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، و العدوان الأمريكي البريطاني.

وردد المشاركون في الوقفة التي نظمتها مكاتب الضرائب وريع العقارات والمسالخ والمكاتب التنفيذية بمديرية سنحان، بحضور وكيل المحافظة عبد الملك الغربي ومدراء المكاتب المنظمة للوقفة، هتافات معبرة عن موقفهم الرافض لغطرسة الكيان الصهيوني وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

ونددوا بحرب الإبادة الجماعية، والمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني من المدنيين والأطفال والنساء في ظل تواطؤ أمريكي غربي، وصمت عربي مهين.

وأكد بيان صادر عن الوقفة تأييد قرارات قائد الثورة السيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي ، في الخيارات الاستراتيجية التي تساند الشعب الفلسطيني ، ضد العدو الصهيوني الغاشم والطغيان الأمريكي الأوروبي المساند له .

وبارك البيان العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر وخليج عدن ضد السفن الصهيونية الأمريكية والبريطانية، وكل السفن التي تحاول المرور من باب المندب لتمويل الكيان الصهيوني بأي شكل من الأشكال.

وجدد البيان الدعوة إلى كل الأحرار بتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية، والشركات الداعمة للعدو الصهيوني ، الذي يوغل في قتل المدنيين الأبرياء من النساء والأطفال والشيوخ باستخدام كافة وسائل القتل بمختلف الأسلحة المحرمة دولياً ، ومنع دخول الغذاء والدواء والماء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م