الاخبار

وقفة لموظفي صندوق النظافة بمحافظة صنعاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني

صندوق النظافة وقفة تضامنية

السبت، 21 شعبان 1445هـ الموافق 02 مارس 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

نظمت قيادة وموظفو صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء ، اليوم، وقفة تضامنية حاشدة مع الشعب الفلسطيني ، وتأييداً لعمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، وتحديا للعدوان الأمريكي البريطاني.

ورفع المشاركون، في الوقفة بحضور وكيلي المحافظة محمد علي جميل والمهندس صالح المنتصر ومستشار المحافظة عبد الله المروني، الشعارات الداعمة للمقاومة الفلسطينية، ورددوا الهتافات المعبرة عن موقفهم الرافض لغطرسة الكيان الصهيوني وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

ونددوا بمجازر الإبادة الجماعية، التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني من المدنيين والأطفال والنساء في ظل تواطؤ أمريكي غربي، وصمت عربي مخزٍ.

وخلال الوقفة أشار المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين فهد عطيه، إلى الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني من المدنيين والأطفال والنساء والشيوخ الأبرياء.

وثمن مواقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني، لنصرة الشعب الفلسطيني والوقوف معهم في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية والبريطانية، في الوقت الذي تنصلت الأنظمة العربية والإسلامية عن دورها الإنساني والديني تجاه إخوانهم في فلسطين المحتلة.

بدوره أكد الناشط الثقافي مختار الرياشي، أن الامة العربية والإسلامية معنية بالدفاع عن المقدسات الإسلامية في كل مكان وفي مقدمتها القدس الشريف.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، كـل الجـرائم التي تُرتكـب فـي حـق أبناء الشعب الفلسطيني مـن القتل والتدمير والإبادة والحصار الظالم المفروض عليهم من الكيان الصهيوني وبمساعدة الدول الاستعمارية وبعض الانظمة الرجعية، مستنكرا خذلان الأنظمة العربية والإسلامية للشعب العربي الفلسطيني وتواطـؤهم، ودعمهم للكيان الصهيوني ومحاولاتهم تخفيـف الحصـار الـذي فرضته القوات المسلحة اليمنية على الكيان الصهيوني الغاصب من خلال فتح ممرات برية لإنقاذه.

وأعلن البيان الاستمرار في دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية ، بكـل وسائل الدعم الممكنة.

وندد البيان بالاعتداءات الأمريكية البريطانية المتكررة على الأراضي اليمنية وقصف المحافظات بسبب موقفها الواضح تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، مطالبا بمضاعفة ضربات القوات المسلحة البحرية والبرية والطيران المسير والقوة الصاروخية، حتـى يـتم وقف العدوان الصهيوني وإدخال كل احتياجات أبنـاء غزة من الغذاء والدواء والماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م