الاخبار

وقفة لموظفي عدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة صنعاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني

وقفة موظفي المكاتب التنفيذية

الإثنين، 01 رمضان 1445هـ الموافق 11 مارس 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

أقيمت بمحافظة صنعاء، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ، وتأييدا لعمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، والعدوان الأمريكي البريطاني.

وردد المشاركون في الوقفة التي نظمتها مكاتب هيئة الموارد المائية وهيئة مياه الريف ومؤسسة المياه والصرف الصحي وهيئة حماية البيئة، بحضور مديري المكاتب المنظمة، هتافات معبرة عن موقفهم الرافض لغطرسة الكيان الصهيوني وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة أكد مدير مكتب الهيئة العامة للموارد المائية بالمحافظة، مصطفى الشهاري، أن استمرار نصرة الأقصى والثبات على الموقف المبدئي الإيماني الراسخ مع غزة، يأتي انطلاقا من الهوية الإيمانية اليمنية واستشعاراً للمسؤولية أمام الله ، وتنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، لنصرة المقاومة الفلسطينية ومواجهة الإجرام الصهيوني الأمريكي.

وأشاد بأداء المقاومة المؤثر والفعال، وتماسك كافة الفصائل الفلسطينية ووحدتها في مواجهة الطغيان الصهيوني.

وأدان بيان صادر عن الوقفة استمرار المجازر الوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني بدعم من الإدارة الأمريكية، وتخاذل من المجتمع الدولي وصمت من الأنظمة العربية والإسلامية.

واستنكر البيان تواطؤ وتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.
وجدد البيان رفض المشاركين في الوقفة للتهديدات الأمريكية والبريطانية، مستنكراً انحيازهم للكيان الصهيوني ودعمهم لجرائمه المروعة في غزة وفلسطين.

وأكد البيان أهمية استمرار المقاطعة الاقتصادية باعتبارها سلاحاً فعالاً، داعيا الجميع لتفعيل سلاح المقاطعة للمنتجات والبضائع الصهيونية الأمريكية الغربية.

وبارك البيان عمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني المحتل، وكل العمليات التي ينفذها أبطال البحرية اليمنية ضد السفن الأمريكية والبريطانية والصهيونية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة ، حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار على غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م