الاخبار

وقفة وفعالية لطلاب المخيم الصيفي في القطاع الشمالي بصنعاء

نظم طلاب المخيم الصيفي في القطاع الشمالي بمحافظة صنعاء اليوم فعالية احتجاجية ووقفة تنديدا بقرار الأمم المتحدة تصنيف أنصار الله ضمن منتهكي حقوق الأطفال.

وخلال الفعالية والوقفة بحضور وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب طالب دحان ، ورئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة هادي عمار ونائبه يحيى القنوص ومدير عام الأنشطة بوزارة التربية لبيب السراجي، رفع الطلاب اللافتات المنددة بمواقف أمين عام الأمم المتحدة تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحصار.

وأكدوا أن التصنيف يأتي ضمن مخططات أمريكا والكيان الصهيوني وأدواتهما المعدة مسبقاً على الشعوب المناهضة لهيمنة أمريكا بالمنطقة والتي ترتكب بحقها أبشع الجرائم.. لافتين إلى أن ما تمارسه الأمم المتحدة من صمت وتحيز يكشف مشاركتها في قتل أطفال اليمن.

وألقيت في الوقفة كلمات لرئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية وعدد من المشاركين، لفتت إلى أن القرار الأممي هدفه النيل من صمود وثبات الشعب اليمني والتغطية على الجرائم البشعة التي ارتكبها تحالف العدوان بقيادة أمريكا بحق اليمن أرضاً وأنساناً.

تخلل الفعالية والوقفة بحضور مسئول وحدة تأهيل شئون العاملين بالمحافظة خالد الجبري ومسئول المكتب الاشرافي بمديرية بني حشيش وليد العركدة ومدير التربية صبري القحم وعدد من القيادات التربوية في مديريات القطاع الشمالي، فقرات متنوعة دعت إلى تصعيد الاحتجاجات لادانة القرار الأممي.

بوابة صنعاء الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م