تقاريرمحافظة صنعاء

وقفتان في الحيمة الداخلية بصنعاء للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان

نظمت في مديرية الحيمة الداخلية محافظة صنعاء، اليوم وقفتان احتجاجية للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان.

واستنكر المشاركون في الوقفتين بعزلة بني النمري والجدعان وبني سياغ، استمرار الصمت الدولي والغطاء الأممي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحصار .. مؤكدين أهمية تعزيز الصمود والتلاحم لإفشال المخططات والتصدي لمشاريع الاحتلال في اليمن.

ودعوا إلى النفير والتحرك لجبهات البطولة للرد على جرائم العدوان ومواصلة تطهير المحافظات المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين وتلقينهم الدروس في العزة والبأس والانتصار للكرامة والسيادة الوطنية.

وأشادوا بملاحم انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وكذا العمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في الرد على جرائم وانتهاكات العدوان.

وأشارت كلمات المشاركين إلى أن تشديد الحصار والتصعيد الأمريكي السعودي في ارتكاب المزيد من الجرائم، لن تخضع أبناء الشعب اليمني، بل تزيدهم بأساً وصموداً لمواجهته والتصدي لمؤامراته ومخططاته حتى تحقيق النصر.

وأكدت أن مشروع الدفاع عن الوطن، خيار وحيد لمواجهة المشروع الاستعماري الذي يتعرض له الوطن من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي وإسرائيل وعملائه.

ودعت المتورطين في الخيانة، إلى العودة لرشدهم وصوابهم بالاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى مناطقهم وأسرهم ولهم الأمان وإعلان البراءة من قوى العدوان بعد سبعة أعوام من التخندق في صفوفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م